مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية
( برنامج صحتي  )
•  قامت المؤسسه بأرسال مجموعة من المرضى الى مستشفى الكفيل التخصصي وهي اربع حالات لشهر أيلول
1- طفلة تبلغ من العمر (٨) سنوات تعاني من خلع الكتف الولادي بسبب تصلب أوتار الكتف مما أدى صعوبة في حركة الذراع بصورة طبيعية وبعد الاطلاع على تخطيط الأعصاب أكد على ضرورة إجراء عملية نقل وتر من الظهر آلى الكتف بالإضافة إلى كسر عظم الساعد واعادته إلى وضعه الطبيعي واقترح ان يتم تكوين فريق من اكثر من طبيب لمتابعة الحالة أثناء عدم تواجده في البلد بصورة مستمرة.
2- امرأة تبلغ من العمر (٣٨) سنة وأم لأربعة أطفال أيتام تعاني من تنخر في عظم الحوض الأيسر حيث تم تحديد اليوم السبت الموافق ٩/٢٣ موعدا لأجراء العملية حيث تم أخذ أشعة سينية لعظم الحوض واجراء التحاليل والفحوصات اللازمة تمهيدا لأجراء العملية من قبل الدكتور اللبناني د.احمد علي الحاج سليمان
٣- فتاة تبلغ من العمر (١٩) سنة تعاني من ضعف في النظر من عمر الثلاث سنوات تم عرضها على الطبيب الاخصائي حيث أوضح ان إجراء عملية ليزر حاليا غير مفيد وسيؤدي مستقبلا إلى ضرورة إعادة إجراء العملية لذلك نصح بأن يكون العلاج على مراحل تم وصف علاج لها على أن تتم مراجعته بعد شهرين ليحدد موعدا للعملية.
٤- طفلة تبلغ من العمر (١٢) سنة تعاني من قصر في أوتار الساق اليمنى واليسرى حيث اجرت عمليتين سابقا لتطويل الأوتار وبعد عرضها على الطبيب والاطلاع على الأشعة التي طلبها حدد موعدا لأجراء عملية تقويم عظم القدم عن طريق وضع بلاتين بالإضافة إلى الاستمرار بأجراء بعض التمارين الرياضية لمساعدتها على تقوية عضلات الساق.
.نتقدم بالشكر الجزيل لأدارة وموظفي مستشفى الكفيل التخصصي على الجهد والتنسيق الرائع والعمل المتفاني وتعاونهم مع كادر مؤسسة البر الرحيم للأغاثة والتنمية.
منظمة مدنية خدمية انسانية تاسست عام 2016 جاءت لترعى اكثر من 1800 عائلة من عوائل الايتام والعوائل الفقيرة المتعففة.
•  اسسها 115 اكاديمي وطبيب وعدد من رجال الاعمال . تميزت هذه الرعاية ان تكون شاملة ( مادية , صحية , اجتماعية , تربوية وتعليمية , وقانونية ) لتكن بمثابة رب الاسرة لهم وتؤمن الحياة الكريمة .
• للتواصل معنا ومشاهدة نشاطاتنا عبر
https://albarrf.org/ Web
https://www.facebook.com/albirraheem
WhatsApp /07730196571
•  وللتبرع للمؤسسة اما عن طريق المؤسسة بشكل مباشر  او من خلال محفظة زين كاش \  07800139036
#  الاعلام والعلاقات العامة للمؤسسة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *