ارسال الوجبة الثالثة من مرضى عوائل الايتام والعوائل المتعففة الى مستشفى الكفيل التخصصي .

تم ارسال المجوعة الثالثة من المرضى العوائل المتعففة المصادف يوم (2022/3/15) لتلقي العلاج وتقديم كُل الخدمات الطبية لهم بشكل مجاني في مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء المقدسة مع توفير خدمة نقل المرضى ذهاباً واياباً . وجهود مباركة لاستحصال الموافقات الرسمية من قبل السيد رئيس المؤسسة واعضاء الهيئة التاسيسية لينال شريحة الايتام والعوائل المتعففة الرعاية الصحية الكاملة وبارقى المستشفيات وعلى يد امهر الكوادر العراقية والاجنبيه من خارج العراق الكفوءة . والشكر والامتنان الى مستشفى الكفيل التخصصي لتعاونهم مع مؤسسة البر الرحيم .

تفاصيل الحالات التي ارسلت الى مستشفى الكفيل للعلاج:

الحالة الاولى : امرأة تبلغ الخامس واربعين من عمرها تعاني من الام شديدة وتم عرض حالتها الى الطبيب المختص وتبين لديها (انزلاقات في العامود الفقري ) ما يجعلها غير قادرة على التحرك ومماسرها حياتها اليومية .

الحالة الثانية : طفل يبلغ من العمر تسع سنوات يعاني من امراض جلدية (الصدفية) نظراً لوجود خلل في الجينات وهو ما يسمى (البشرة الفرنسية ) . حيث يكون الجسم حساس ويعاني من الجفاف الحاد في البشرة . تم عرض الحالة الى الطبيب المختص .

الحالة الثالثة : طفلة تبلغ من العمر خمسة سنوات تعاني من مرض ( الصدفية ) واحداً من اشهر الامراض المزمنة . يسبب المرض اعراض مقلقة للطفلة ، . وتم عرض حالتها الى الطبيب المختص .

وفي الختام وفقنا الله بزيارة مراقد سادة العز والمجد والإباء وتناول وجبه الغذاء في مضيف ابي الفضل العباس ع ..

-مؤسسة البر الرحيم للإغاثة والتنمية

-قسم الاعلام والعلاقات العامة

يرجى التواصل معنا عبر:

‏Email/foundation@albarrf.org

/07730196571

محفظة زين كاش لتبرع \ 077800139036

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *