علاج المرضى في مستشفى الكفيل التخصصي.

ضمن برنامج الرعاية الصحية المعد شهرياً من قبل المؤسسة وحسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين انطلق كادر مؤسسة البر الرحيم مع عوائلنا الكريمة الى مستشفى الكفيل التخصصي في محافظة كربلاء المقدسة.

تم عرض المقاتل المريض محمد عماد داخل على دكتور الاعصاب التركي جودت وهو مقاتل في القوات الامنية تعرض الى جلطة دماغية بسبب انسداد في الشرايين ادت إلى شلل نصفي فقام الطبيب بإجراء الفحوصات اللازمه من رنين ومفراس واشعة وتبين انه يحتاج إلى علاج طبيعي مستمر مفصل متمنين له السلامة.

ثم عرض المريض المقاتل جواد كاظم الذي يعاني من ورم على القلب نتيجة لعمله في تفكيك العبوات حيث تعرض للضرب الكيمياوي من قبل العصابات الإجرامية المسماة بداعش الارهابي على الطبيب التركي فولكان وقام بإجراء الفحوصات الطبية الازمة اليه من رنين ومفراس وكان قرار الطبيب الأخير هو إجراء عملية جراحية في الايام القادمة ان شاء الله لرفع الورم من القلب .

اما المريض الثالث فهو الطفل المريض عباس عدنان لفتة الذي يعاني من سحايا بالدماغ وعرض على طبيب الدماغ التركي جودت الذي أجرى الفحوصات الازمة من رنين ومفراس وقال ان لديه الف كيس في الدماغ ويحتاج إلى عملية تبديل صمام في الرأس لتفريغ الماء الموجود في الدماغ ستجرى العملية له في الأيام القادمة ان شاء الله.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *