تعاون مشترك

انطلقت صباح  اولى حملات التعاون المشترك بين كلية العلوم للبنات / جامع ة بغداد ومؤسسة البر الرحيم للإغاثة والتنمية في توزيع سلات غذائية رمضانية منوعة على العوائل النازحة من الموصل والمتواجدة في بيوت الله في منطقة الأمين من مدينة بغداد بمبادرة من السيدة د.أحلام محمد / عميد الكلية واللجنة المشرفة على حملة الف سلة غذائية للنازحين ممثلا عنها  د. محمود الزيدي. وحضور ميداني من قبل  د.منى الموسوي / نائب رئيس المؤسسة وعضوين من الهيئة التأسيسية ومنسق الفريق الميداني في بغداد الجديدة.

وعند الوصول إلى المنطقة كان بالانتظار رئيس وأعضاء  فريق بغداد الجديدة فضلا عن عدد من أفراد الشرطة المجتمعية التابعة للمنطقة. وتم  زيارة  العوائل النازحة التي تركت كل ما تملك وفرت من بطش داعش وبعض العوائل فقدت المعيل لها وخلفت لديها ايتام . ووزعت 25 سلة غذائية على 25 عائلة عدد أفرادها بحدود 145 فرد موزعه على  ثلاث جوامع (جامع الاسراء والمعراج وتسكن فيه 10 عوائل وجامع الابرار وتسكن فيه الارامل والايتام وعددها 8 عوائل وجامع ابو القاسم المصطفى وتسكن فيه 7 عوائل) .

وتوجهت العوائل النازحة بالشكر والدعاء الجميل  الى كل  من سعى وقدم المساعدة  .وطلبوا من  ادارة المؤسسة شمولهم بالرعاية الطبية كونهم يعانون من أمراض عديدة هم وأطفالهم ولا يتمكنون من متابعة وضعهم الصحي لقصور مادي.

شكرا إلى كلية العلوم للبنات

شكرآ إلى السيدة ليلى إبراهيم   وفريقها الميداني الرائع  في بغداد الجديدة والذي سيكون على عاتقهم متابعة هذه العوائل الكريمة وتقديم دعم المؤسسة لهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *