مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية
• منظمة مدنية خدمية انسانية تاسست عام 2016 جاءت لترعى اكثر من 1800 عائلة من عوائل الايتام والعوائل الفقيرة المتعففة.
• اسسها 115 اكاديمي وطبيب وعدد من رجال الاعمال . تميزت هذه الرعاية ان تكون شاملة ( مادية , صحية , اجتماعية , تربوية وتعليمية , وقانونية ) لتكن بمثابة رب الاسرة لهم وتؤمن الحياة الكريمة .
( برنامج صحتي )
• قامت المؤسسه بارسال مجموعة جديدة من المرضى الى مستشفى الكفيل التخصصي وهم حالتين 1- والدة شهيد تبلغ من العمر 58 سنة تعاني من عدة امراض تم عرضها اولا على اخصائي العيون وبعد بعد شرح الحالة والاعراض للطبيب تم تشخيصها بوجود الماء الابيض في كلتي العينين حيث تم وصف علاج معين لتجفيف الماء وحدد موعدا لمراجعته بعد اربعة اشهر ليتابع تقدم الحالة الصحية للعين بعدها تم عرض المريضة على اخصائي المفاصل والكسور كونها تعاني من التهاب المفاصل بالاضافة الى تعرضها الى حادث ادى الى كسر في عظم الساق وبعد اجراء الفحوصات واخذ صورة سينية للعظم تم وصف العلاج المناسب لها.
2- الحالة الثانية شاب يبلغ من العمر 24 سنة يعاني من ضعف في النظر منذ الطفولة وبعد عرضه على اخصائي العيون اجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة حدد له موعدا لأجراء عملية عاجلة للعين.
3- الحالة الثالثة امرأة تبلغ من العمر 40 عاما تعاني من السمنة المفرطة حيث يبلغ وزنها 150 كيلوغرام حيث تم عرضها على اكثر من اخصائي للأطمئنان على وضعها الصحي واجراء التحليل والفحوصات اللازمة من قبل اخصائي تغذية واخصائي جراحة وباطنية وبعد التأكد من التحاليل تم تحديد موعد لأجراء عملية لها في يوم الاربعاء الموافق 16/11/2022
.نتقدم بالشكر الجزيل لأدارة وموظفي مستشفى الكفيل التخصصي على الجهد والتنسيق الرائع والعمل المتفاني وتعاونهم مع كادر مؤسسة البر الرحيم للأغاثة والتنمية
• للتواصل معنا ومشاهدة نشاطاتنا عبر :
• موقع المؤسسة الرسمي في بغداد / الكرادة داخل / بناية السلام / قرب شارع الارزدي / الطابق الثالث.
https://albarrf.org/ Web
https://www.facebook.com/albirraheem
WhatsApp /07730196571
• وللتبرع للمؤسسة اما عن طريق المؤسسة بشكل مباشر او من خلال محفظة زين كاش \ 07800139036
# الاعلام والعلاقات العامة للمؤسسة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *