يواصل فريقنا الميداني في فرع النجف الاشرف نشاطاته في زيارة ومتابعة إحتياجات عوائل القوات الامنية ونذكرها بإيجاز للفترة من  ٨ / ٨ ولغاية  ١٤ / ٨ / ٢٠١٦ وكما يأتي :
  1. متابعة الحالة الصحية على مدى أسبوع لابنة الشهيد عباس الموسوي(زينب) بعرضها على فريق من أربعة أطباء في مختلف الاختصاصات. إذ كانت تعاني من عدة مشاكل صحيه (الغده الدرقيه ، شلل وتلف بخلايا دماغ ، وفتحه بالقلب ، والتهابات بالمجاري البوليه ، ومشكله النطق والسمع) وأجريت لها الفحوصات والتحاليل المختبرية الكاملة (33) تحليل في أكثر من مختبر ومستشفى حكومي وأهلي وتم صرف العلاج لها .

  2. بناءا على اتصال هاتفي من عائلة الشهيد (حيدر عبد زيد) الى ادارة الفرع تم نقل الطفل اليتبم مسلم البالغ عمره ٣ سنوات الى اخصائي الاطفال وشخص  إصابته بمرض التهاب ذات الرئه. وأجري اللازم  ، كما تم  تجهيز العائله بالمواد الغذائية وحليب للطفل المريض   .

  3. زيارة عائلة الشهيد (حسين ابراهيم حسن) في منطقه الحريه  والذي  تترك 5 اطفال ساكنين في بيت جدهم الذي يضم 6 عوائل. وان والدة الشهيد لديها مشاكل صحية  وتم توثيق المستمسكات للعائلة وصرف راتب فوري الى أيتام الشهيد .

وسيتم اتخاذ قرار في  بناء وحده سكنية لزوجة وأبناء الشهيد  وإحالة والدته الى طبيب مختص لمعالجتها، وتجهيز العائله بالاجهزة الكهربائية (مولده و ثلاجه و مبرده و طباخ).

شكرا لجمبع من ساهم في رفع معاناة هذه العوائل الكريمة ومد يد العون لهم من فريق ميداني إلى أطباء الى متبرعين وفقكم الله وسدد خطاكم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *